طقوس مذاكرتي

وصلني الايام الماضيه واجب من فتون عن طقوس المذاكرة مع انه ماعندي اختبارات بنحل الواجب تضامناً مع الطلاب
س1: ما هو الطقس الذي تفعله عندما تذاكر؟
ماعندي طقوس معينه غالباً اكون صاحية من النوم اجيب كوب شاي بالنعناع واجلس شوي على المكتب وشوي على الارض واحياناً عالسرير او الكنب مافيه شي معين اهم شي يكون معايه قلم ودفتر كشكول حتى لو كان الاختبار حفظ لازم عندي كم ورقه اشخبط فيها واحياناً اذا كنت رايقه وعندي وقت اسوي شوية خرايط ذهنيه
س2: متى كان أصعب امتحان مر عليك؟
اممممم أحياناً اختبار يكون جداً صعب بس اذا كنت فاهمه الماده ماتحس بالصعوبة ويتسهل الاختبار اصعب شي اذا كنت ماني فاهمه الماده او ما احد شرحها كويس تحتاج وقت مضاعف عشان تفهمها نفسك حتى لو كانت سهله
بالنسبه لي اعاني كثير مع مواد الحفظ اللي يدرسون فيها ناس يرفعون الضغط ومايفيد معهم انك حليت ولاماحليت وتنظلم عندهم علناً
مابغى ازيد في الكلام لأنوه مارح تكفيني التدوينه ويكفي انه كل اللي يعرفوني اذا مروا من هنا راح يعرفون اقصد مين اخاف اغرقهم بدموعي<<< والله الإحساس بالظلم مو سهل
س3: ما هو أطرف فعل فعلته أيام أمتحاناتك للهروب من المذاكرة؟
تذكرت موقف سويته وانا ثالث ثانوي كان عندنا اختبارات شهريه وجيت من المدرسه وطار النوم وانا ابغى انام عشان اقوم اذاكر ومافيه امل يرجع واذن العصر والنوم ماجاء آخر شي قمت شربت 3 ملاعق كافوسيد(شراب الكحه للأطفال اسمع انه يجيب النوم) كل ما اتذكر هالموقف اضحك على نفسي

امرر التاغ الى مضيعة بيتهم Asma ترجع بالسلامه

الأوسمة: ,

رد واحد to “طقوس مذاكرتي”

  1. Courtney Says:

    I pay a quick visit daily a few web sites and websites tto read posts, however this weblog
    provides quality based content.

أضف تعليقاً

