وحليت الواجب

فتحت مدونة details لأجدها قد مررت لي تاغ لطيف

أعجبني وودت الرد عليه في وقته لأكون (طالبة مجتهدة) إلا أنني كنت مشغولة كثيراً خلال اليومين السابقين فم أتمكن من ذلك

وها أنا أثبت لها أنني مجتهدة لكن ليس في وقت الإجازة

يقول الواجب الذي انتشر عند اكثر المدونين خلال هذا الشهر:

1. التقط أقرب كتاب إليك 2. افتح الصفحة 123، وعدّ من بداية الصفحة، إلى الجملة الخامسة 3. اكتب الثلاث جمل التالية لتلك الجملة «الخامسة» في مدونتك 4. لا تنس كتابة اسم الكتاب والمؤلف 5. مرر «التاج» لثلاثة آخرين

أقرب كتاب لدي حين قراءتي للتاغ كان (الوفاء امرأة ) لـــ (ساره الخضير) وهو مجموعة قصصية رائعة جداً إلا أنها لم تصل إلى 123 صفحة حتى أكتب عنها

1- كتاب الخيميائي لـــ باولو كويلو

______________________________

ولأنني أعرف أيضاً (روح العالم)؛ هذا ماأسر به الشاب إلى نفسه دون أن يقوله ؛لأن العرب لايعتقدون بمثل هذه الأشياء.

قال زعيم ثالث:

إن الواحة أرض محايدة لا أحد يهاجم واحة

______________________________

2-طفلٌ من القرية لـــ سيد قطب

______________________________

أما هذه الطريقة المبتكرة .فقد تفتقت عنها عبقرية ذلك الضابط الذي تعهد للسلطات بجمع السلاح جمعاً حقيقياً من جميع قرى المديرية فاتخذ هذا الأسلوب البارع المفاجيء الذي روعت له القرية كلها في جنح الظلام.

_____________________________

أمرر التاغ إلى

MissHappy _ Sarah _ عابرة سبيل

مع ثقتي بأن الأخيرة منقطعة ولكن ربما تعود بهذا الواجب كما عادت هيفاء

بانتظارك عزيزتي عابرة

شكراً لـــ details وعقبال ما أرسلك انا تاغ

الأوسمة: ,

أضف تعليقاً

